تأسست في بريطانيا 2011
بريد الصحيفة - Muf2014s@gmail.com
الرئيسية
أخر الأخبار

التقديم الآن.. فرص عمل للمصريين بالسعودية براتب 18 ألف ريال -(شروط وأوراق)

بدأت وزارة العمل المصرية، ولمدة عشرة أيام، قبول أوراق الراغبين في السفر إلى العمل بالمملكة العربية السعودية، على مهن متخصصة في مجال الطب لتخصصي: (طبيبة أمراض جلدية وتجميل، وطبيبة تقويم أسنان)ؤ بعد إعلان توافرها مؤخراً.

وقالت الوزراة، إن الشروط المطلوبة لهذه التخصصات تتمثل في الحصول على درجة الماجستير من سنتين على الأقل، وألا يزيد السن عن 47 سنة، وكذلك قبول العمل مع الجنسين.

وأوضحت أن الراتب يبدأ من 18000 ريال، بحسب الخبرة، بالإضافة إلى عمولة من الدخل، مع توفير سكن، ووسائل انتقال، وإجازة سنوية مدفوعة الأجر، وتوفير تذكرة سفر مجانية كل عام، ومدة العقد ستكون عامين.

والتقديم على هذه الفرص متاح لمدة 10 أيام، خلال الفترة من 13 إلى 23 مايو 2024 الجاري، على أن تسلم كل الأوراق المطلوبة إلى الإدارة العامة للتشغيل الكائنة بمقر الوزارة القديم في “3 شارع يوسف عباس -مدينة نصر -القاهرة”.

وجاءت الأوراق المطلوبة على النحو التالي:

1-سيرة ذاتية مطبوع عليها صورة شخصية.

2- صورة من جواز سفر ساري.

3- صور من المؤهل الدراسي وشهادات الخبرة.

من جانبها، قالت هبة أحمد مدير عام الإدارة العامة للتشغيل، إن هذه الفرص تأتي في إطار توجيهات وزير العمل حسن شحاتة إلى الإدارة، وكذلك مكاتب التمثيل العمالي بالخارج، بتوفير فرص عمل لائقة للمصريين.

 

وأضافت هبة أحمد، أن الوزارة تدشن خلال هذه الأيام قاعدة بيانات للراغبين في السفر الى الخارج، لتوفير كل الفرص للطلبيات التي توفرها الوزارة ومكاتبها في ا

لخارج.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى