تأسست في بريطانيا 2011
بريد الصحيفة - Muf2014s@gmail.com
السفر والسياحة
أخر الأخبار

لأول مرة.. مرسى علم تضم مدينة كاملة ب1000 غرفة فندقية

افتتحت مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمملوكة لرجل الأعمال المصري كامل أبو علي، اليوم الجمعة أكبر وأحدث منتجعات المجموعة بمرسى علم “مدينة بورتوفينو السياحية الساحرة” بطاقة فندقية ١٠٠٠ غرفة مكونة من فندقين “بيك الباتروس بورتوفينو فيتا” و“بيك الباتروس بورتوفينو فيلاجيو”، وتعتبر لأول مرة تضم مرسى علم مدينة كاملة ب1000 غرفة فندقية.

ويهدف المنتجع، إلى جعل مقصد مرسى علم –مقصد العام أمام السياح من كل جنسيات العالم وبالأخص السوق الإيطالية والألمانية والبولندية والتشيكية.

وأكد رجل الأعمال كامل أبو علي، الحائز على جائزة أفضل قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام ٢٠٢٤، أن المجموعة تعتبر مقصد مرسى علم من أهم المقاصد السياحية الواعدة داخل مصر السياحية وبأن استثمار المجموعة يتماشى مع سياسة الدولة المصرية في إضافة أكبر عدد من الغرف للوصول لحلم الدولة بزيادة عدد السائحين ل ٣٠ مليون سائح بحلول عام ٢٠٢٨.

وأوضح أبو علي، أن مدينة بورتوفينو تستهدف ٤ جنسيات الإيطالية والألمانية والبولندية والتشيكية، كما تستهدف المزيد خلال الموسم الحالي.

من جانبه، أضاف محمد عيد سليمان – مدير التسويق الإقليمي لمجموعة بيك الباتروس للفنادق، أن اختيار مقصد مرسى علم من تريب ادفايزور العالمي بأهم المقاصد السياحية الحديثة Trending Destinations يلقي بالضوء على أهم مقصد سياحي مصري حاليا ويحمل مجموعة بيك الباتروس المسؤولية تجاه إرضاء السائحين بالشكل الأمثل والاحترافي المعروف عن المجموعة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى