تأسست في بريطانيا 2011
بريد الصحيفة - Muf2014s@gmail.com
الرئيسية

“أمانة جدة تطرح 14 فرصة استثمارية جديدة لتعزيز النمو الحضري في 2024”

أعلنت أمانة محافظة جدة عن طرح 14 فرصة استثمارية جديدة ضمن المجموعة الثالثة لعام 2024م، تشمل مواقع متعددة في أنحاء المدينة بمساحة إجمالية قدرها 54,487.83 متر مربع. هذه الفرص الاستثمارية تتنوع بين الأنشطة الرياضية، الترفيهية، التجارية، التعليمية، والاستثمارية، بالإضافة إلى مواقع مخصصة للوحات الإعلانية.

وتتضمن هذه الفرص خمسة مواقع في مشاريع الإسكان الحديثة مخصصة لإنشاء وتشغيل وصيانة مراكز تجارية لخدمة السكان، منها ثلاثة مواقع في حي الأمير عبدالمجيد، واثنان في حي الصفوة. كما تشمل الفرص موقعًا في حي الخالدية لحديقة ومبنى قائم مخصص لرياض الأطفال.

وتشمل العروض الاستثمارية أيضًا تأجير موقع في حي الصواري لمشروع استثماري، وآخر لإنشاء ملاعب رياضية في حي الشراع، وموقع لإنشاء وتشغيل فندق في حي الأندلس. بالإضافة إلى ذلك، هناك موقع في حي الروضة على شارع الكيال مخصص لإنشاء مطعم أو مقهى.

ومن ضمن الفرص الأخرى، تأجير مبنى قائم لإقامة محلات تجارية في حي البغدادية الشرقية على شارع المدارس، وتأجير موقع في حي الفيصلية لترميم وتشغيل مبنى قائم وصراف آلي على طريق الملك فهد. كما تتضمن تأجير مبنى إداري قائم في حي الرويس لإقامة مركز تجاري.

ودعت أمانة جدة المهتمين إلى الاستفادة من هذه الفرص عبر التقدم من خلال موقع أو تطبيق “فرص” والاطلاع على تفاصيل المنافسات الاستثمارية. تمتد عقود هذه الفرص لفترات تتراوح بين 10 إلى 25 عامًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى