تأسست في بريطانيا 2011
بريد الصحيفة - Muf2014s@gmail.com
نافذة

أحدية العبدلي تناقش ريادة قطاع الألبان في المملكة بحضور الرئيس التنفيذي للصافي دانون

في إطار الجهود الرامية لتعزيز التواصل بين القيادات والخبراء في المملكة، استضافت “أحدية العبدلي” الأسبوعية نخبة من المسؤولين من القطاعين العام والخاص، ورموز التسويق في منطقة الشرق الأوسط، لمناقشة مستقبل قطاع الألبان في السعودية. هذه الجلسة، التي تُعد منبرًا مميزًا لتبادل الأفكار والخبرات، كانت بمثابة منصة حيوية لتسليط الضوء على التحديات والفرص التي تواجه هذا القطاع الحيوي.

بدأ اللقاء بكلمة من الدكتور عبيد بن سعد العبدلي، صاحب “أحدية العبدلي”، حيث رحب بالحضور وأشاد بدور قطاع الألبان كركيزة أساسية في الاقتصاد الوطني. وأكد في كلمته على أهمية الابتكار واستدامة الأعمال لمواجهة التحديات المقبلة. العبدلي أثار عدة نقاط جوهرية في حواره مع الضيوف، من بينها تعزيز الشراكات بين القطاعين العام والخاص، وتأثير التغيرات الاقتصادية على صناعة الألبان.

خلال النقاش، تركز الحوار على قصص نجاح شركة “الصافي دانون” والتزامها بمعايير الجودة العالية، بمشاركة المهندس هشام عز العرب. كما شهد اللقاء مشاركة فاعلة من الدكتور علي البريدي، رئيس مجلس إدارة شركة “كيو”، والمستشار إبراهيم البحري، العضو المنتدب، والأستاذ علي الجفالي، الرئيس التنفيذي لشركة “كيو”، حيث تناولوا أهمية التعاون الاستراتيجي لتحقيق النمو المستدام في القطاع.

تأسست “أحدية العبدلي” عام 1992م على يد الدكتور عبيد بن سعد العبدلي، وهي تجمع نخبة من المسؤولين في القطاعين العام والخاص والمجتمع، إضافة إلى رموز التسويق في منطقة الشرق الأوسط والمهتمين. وتحرص الجلسة على تقديم تجارب وشخصيات نابهة قدمت أعمالًا نوعية في مجالاتها المختلفة.

 

 

د. عبيد العبدلي مستقبلاً ضيوف الأحدية

 

المهندس هشام عز العرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى