جمعية تنمية القرى بجدة تطرح نموذج الوقف التشاركي لتعزيز استدامة القطاع غير الربحي
مفاكرة – متابعات
اختتمت جمعية تنمية القرى الخيرية بجدة اللقاء التعريفي بمشروع الوقف التشاركي، والذي يهدف إلى تعزيز الاستدامة المالية وتنمية الموارد الذاتية للجمعيات من خلال إنشاء وقف تنموي مشترك يخدم القطاع غير الربحي.
وشهد اللقاء حضور رئيس مجلس الادارة الاستاذ محمد النهاري والأستاذ خالد العصيمي المدير التنفيذي للجمعية، إلى جانب 45 مسؤولاً وممثلاً لجمعيات القرى ومحافظات منطقة مكة المكرمة.
وقدّم اللقاء الدكتور عبدالله الغامدي، فيما تولّى الدكتور عمر حافظ الإجابة عن استفسارات المشاركين ومناقشة محاور المشروع وأهدافه وآليات الاستفادة منه.
وفي ختام اللقاء، عبّر ممثلو الجمعيات عن شكرهم وتقديرهم لجمعية تنمية القرى على هذه المبادرة النوعية، مؤكدين أنها تمثل خطوة مهمة نحو تعزيز الاستدامة المالية للقطاع غير الربحي، وأنها ستسهم في تحقيق أثر تنموي إيجابي ومستدام يعود بالنفع على الجمعيات والمجتمعات المستفيدة. جمعية تنمية القرى بجدة تختتم اللقاء التعريفي بالوقف التشاركي
جدة /
اختتمت جمعية تنمية القرى الخيرية بجدة اللقاء التعريفي بمشروع الوقف التشاركي، والذي يهدف إلى تعزيز الاستدامة المالية وتنمية الموارد الذاتية للجمعيات من خلال إنشاء وقف تنموي مشترك يخدم القطاع غير الربحي.
وشهد اللقاء حضور رئيس مجلس الادارة الاستاذ محمد النهاري والأستاذ خالد العصيمي المدير التنفيذي للجمعية، إلى جانب 45 مسؤولاً وممثلاً لجمعيات القرى ومحافظات منطقة مكة المكرمة.
وقدّم اللقاء الدكتور عبدالله الغامدي، فيما تولّى الدكتور عمر حافظ الإجابة عن استفسارات المشاركين ومناقشة محاور المشروع وأهدافه وآليات الاستفادة منه.
وفي ختام اللقاء، عبّر ممثلو الجمعيات عن شكرهم وتقديرهم لجمعية تنمية القرى على هذه المبادرة النوعية، مؤكدين أنها تمثل خطوة مهمة نحو تعزيز الاستدامة المالية للقطاع غير الربحي، وأنها ستسهم في تحقيق أثر تنموي إيجابي ومستدام يعود بالنفع على الجمعيات والمجتمعات المستفيدة.








