وزارة الطاقة تنعى شهداء حادث مروحية أرامكو في رأس تنورة
نعت وزارة الطاقة السعودية أبناء الوطن الذين استشهدوا في حادث سقوط المروحية التابعة لـأرامكو السعودية في محافظة رأس تنورة، والذي أسفر عن استشهاد جميع من كانوا على متنها، وعددهم 14 مواطنًا سعوديًا.
وأكدت الوزارة، في بيان نشرته عبر حسابها على منصة “إكس”، أنها تسأل الله أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته، ويتقبلهم في الشهداء، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.
وكانت وزارة الطاقة قد أعلنت في وقت سابق، اليوم الأحد، عن وقوع حادث سقوط المروحية التابعة لأرامكو في منطقة رأس تنورة، مشيرة إلى أن الحادث أسفر عن استشهاد جميع ركابها.
وأوضح مصدر مسؤول في الوزارة أن الحادث وقع عند الساعة السادسة صباحًا، لافتًا إلى أن الجهات المختصة باشرت التحقيقات بمشاركة جميع الجهات ذات العلاقة، للوقوف على ملابسات الحادث ومعرفة أسباب سقوط وتحطم المروحية.






