العمليات الأمنية: ضبط 15,231 مخالفًا وترحيل أكثر من 11 ألفًا خلال أسبوع
أكد المتحدث باسم المركز الوطني للعمليات الأمنية، النقيب عبدالعزيز الغامدي، استمرار الحملات الميدانية المشتركة لمتابعة وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود في جميع مناطق المملكة منذ انطلاقها عام 1439هـ.
وأوضح الغامدي، خلال مداخلة هاتفية مع قناة «الإخبارية»، أن الحملات تهدف إلى تعزيز الالتزام بالأنظمة، وضمان نظامية وجود جميع المقيمين داخل المملكة، بما يسهم في تحقيق مستهدف «وطن بلا مخالفين».
وأشار إلى أن الحملات أسفرت خلال الأسبوع الجاري عن ضبط 15,231 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، إلى جانب القبض على 22 شخصًا تورطوا في نقل وإيواء وتشغيل مخالفي الأنظمة.
وأضاف أن الجهات المختصة رحّلت أكثر من 11,297 مخالفًا، مؤكدًا استمرار الحملات الميدانية في جميع مناطق المملكة، واتخاذ الإجراءات النظامية بحق كل من يخالف الأنظمة أو يسهّل مخالفتها.






