متابعات
جيش الاحتلال يعلن السيطرة الكاملة على تلة علي الطاهر جنوب لبنان
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، أن قواته فرضت سيطرتها الكاملة على تلة علي الطاهر في جنوب لبنان، زاعمًا أنها لم تعد تشكل تهديدًا لأمن إسرائيل، وأنها لم تعد “الحصن المنيع” لحزب الله.
وأوضح الجيش، في بيان، أن السيطرة على التلة تأتي ضمن عملياته العسكرية في جنوب لبنان، في وقت تتواصل فيه التوترات على الحدود بين الجانبين.
ويأتي هذا الإعلان في ظل استمرار العمليات العسكرية الإسرائيلية داخل الأراضي اللبنانية، رغم سريان اتفاق وقف إطلاق النار، حيث تتواصل الغارات والقصف على مناطق في جنوب لبنان، ما يسفر عن سقوط قتلى ومصابين، إلى جانب استمرار وجود القوات الإسرائيلية في عدد من المناطق الحدودية.






