الأخضر يتعادل سلبيًا مع الرأس الأخضر في كأس العالم
حسم التعادل السلبي مواجهة المنتخب السعودي ونظيره منتخب الرأس الأخضر، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب «إن آر جي» بمدينة هيوستن الأمريكية، ضمن الجولة الثالثة من منافسات البطولة، ليحصل كل منتخب على نقطة أبقت حسابات المجموعة مفتوحة.
وشهدت المباراة تنافسًا قويًا بين المنتخبين، مع محاولات متبادلة للوصول إلى الشباك، إلا أن الصلابة الدفاعية وتألق الحارسين حالا دون تسجيل أي أهداف طوال شوطي اللقاء.
وأشهر حكم المباراة ثلاث بطاقات صفراء للاعبي المنتخب السعودي، كانت الأولى لسعود عبد الحميد في الدقيقة الرابعة، ثم ناصر الدوسري في الدقيقة (67)، قبل أن ينال فراس البريكان بطاقة ثالثة في الوقت بدل الضائع (90+3)، فيما تلقى ويليام بينا من منتخب الرأس الأخضر بطاقة صفراء في الدقيقة التاسعة.
وأجرى مدرب المنتخب السعودي خمسة تبديلات خلال اللقاء، بدخول حسان تمبكتي، وعبدالله الخيبري، وسالم الدوسري، وسالم مندش، ونواف بوشل، في محاولة لتنشيط الأداء الهجومي وخطف هدف الفوز، إلا أن النتيجة بقيت على حالها حتى صافرة النهاية.
وبهذه النتيجة، اكتفى كل من المنتخب السعودي ومنتخب الرأس الأخضر بحصد نقطة واحدة.





