صحيفة سعودية تأسست في بريطانيا العام 2011
بريد الصحيفة - Muf2014s@gmail.com
متابعات

مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم أوزبكستان 25 طنًا من التمور هدية من المملكة

مفاكرة – متابعات

سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية هدية المملكة العربية السعودية إلى جمهورية أوزبكستان، البالغة 25 طنًا من التمور، ضمن البرامج الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة للدول الشقيقة والصديقة.

وقام بتسليم الهدية -نيابة عن المركز- سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية أوزبكستان سعد بن ناصر أبوحيمد، إلى مدير إدارة العلاقات الدولية في إدارة مسلمي أوزبكستان عبدالحكيم عارفوف، بحضور ممثل من المركز، وذلك في مقر السفارة.

وتأتي هذه الهدية امتدادًا للبرامج الإنسانية التي تنفذها حكومة خادم الحرمين الشريفين، بهدف دعم الأسر الأكثر احتياجًا في مناطق مختلفة حول العالم، وتلبية احتياجاتها الغذائية وتعزيز قيم التكافل والتضامن الإنساني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى