القبض على مواطنين في الشرقية بتهمة ترويج الميثامفيتامين (الشبو)
أعلنت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين في المنطقة الشرقية القبض على مواطنين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وذلك في إطار الجهود الأمنية المستمرة لمكافحة تهريب وترويج المواد المخدرة.
وأوضحت الدوريات أنه جرى إيقاف المتهمين واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، قبل إحالتهما إلى جهة الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية.
وفي سياق متصل، دعت الجهات الأمنية المواطنين والمقيمين إلى التعاون والإبلاغ عن أي معلومات تتعلق بأنشطة تهريب أو ترويج المخدرات، مؤكدة أن جميع البلاغات تُستقبل بسرية تامة ودون أدنى مسؤولية على المبلّغ.
وبيّنت الجهات المختصة أن الإبلاغ يمكن أن يتم عبر الرقم (911) في مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والمنطقة الشرقية، والرقم (999) و(994) في بقية مناطق المملكة، إضافة إلى رقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، أو عبر البريد الإلكتروني: [995@gdnc.gov.sa](mailto:995@gdnc.gov.sa).





